5015-12B40-O52A

سعر المنتج
SR
الكمية

Blancpain Fifty Xun New - Blancpain 5015 ساعة ميكانيكية للرجال علبة التيتانيوم والعودة من خلال

رقم الصنف: 005813

Blancpain 50 Xun الجديد - ساعة Blancpain 5015 ، مقاس 45 مم × 15.5 ، أزرق ، علبة تيتانيوم وظهر شفاف ، منشئ الغوص.


[دائرة] باعتبارها جوهر هذه الساعة ، فهي الأصعب. المادة مصنوعة من الكريستال الياقوتي ، الذي له صلابة مماثلة ويصعب صقله. كل حلقة من حلقات الياقوت المشكّلة خضعت لطبقات من الحرفية وإجراءات معقدة في صناعة الساعات ، و أخيرًا تم تركيبه بعناية من قبل صانعي الساعات ZF ، من أجل الحفاظ على الهيكل الأصلي النحيف والمستدير ، ولا يمكن الحفاظ على الإنتاجية إلا ضمن 5 طبقات.


[العلبة والقرص] يختار المنتج الجديد

Fifty Xun 5015 معدن التيتانيوم ، وهو مفضل في المجال الطبي ، ويقوم بأعمال الرسم والصنفرة على معدن التيتانيوم ، وهو اختبار لكل صانع ساعات ZF ، لأن معدن التيتانيوم ليس فقط خفيفًا و خفيف ومقاوم للتآكل وصعب للغاية.النمط الشعاعي الأزرق للميناء هو نفسه الأصلي. يحتوي على نغمة زرقاء داكنة هادئة.بعد العديد من التنقيحات من قبل ZF ، يمكن أن يتفتح السحر الأصلي.


[Splint] يتم استخدام محامل الأحجار الكريمة المستوردة ، واللون هو نفسه الأصلي ، وهو أحمر داكن. لم يعد بإمكانك تحديد أصالة الحركة بناءً على لون الحجر الكريم. يتزامن ZF مع تقنيات Blancpain الخاصة ، وتصنع التلميع والشطب والتلميع والأنابيب على الخشب الرقائقي الكبير والصغير. وتأكد من أن المسامير وعلامات الأخدود والحواف الحلزونية نظيفة وخالية من العيوب. أخيرًا ، يتم استخدام عملية طلاء الروديوم لتغطية الخط بأكمله ، مما يعزز بريق وسحر الجبيرة ويتناسب مع الحرفية الأصلية.

لم يتم العثور على ميزة

لم يتم العثور على أي شرط

‎يتم إسترجاع الطلب 

‎خلال 7 ايام 

‎مالم يتم إستعماله

‎و فك استكير الساعة

المراجعات (0)

لم يتم العثور على مراجعة

قدِّم مراجعة

يجب عليك تسجيل الدخول لتقديم مراجعة
تسجيل الدخول

منتجات ذات صله

انظر الى جميع المنتجات ذات الصلة من الاسفل