M79540-0005

سعر المنتج
SR
الكمية

Black Bay M79540 series 41 ساعة كلاسيكية 2018 الموقع الرسمي أحدث طراز سوبر مضيئة 41 ملم

رقم الصنف: 009761

Black Bay M79540 series 41 ، أحدث طراز للموقع الرسمي في عام 2018. إذا كنت تعتقد أن رولكس يمكن التعرف عليه كثيرًا وأن لونجين سيء ، ففكر في ذلك. رسمية وغير رسمية ، منخفضة المستوى ولكنها ليست متوسطة ، حكيمة ولكن رشيقة.


[بشكل عام]: الساعة بأكملها عبارة عن قالب مفتوح أصلي حقيقي ، ويمكن للأجزاء أن تصل إلى المستوى الأصلي ، وهي أفضل نسخة تدرك حقًا عالمية الأجزاء. كل من الحزام الفولاذي والحزام أصليان من أجل مطابقة الاستخدام الخالي من العوائق المشبكية وتفاصيل التلميع والحجم.

[العلبة]: الساعة بحجم قياسي يبلغ 41 ملم ، وهو ما يتناسب تمامًا مع حجم عقارب الرجال المشهورين. المصبوب من الفولاذ المقاوم للصدأ 316L المستورد ، العروات مصقولة غير لامعة ، والإطار والشطبة مصقولة ومعدلة ، مما يعيد تمامًا الخطوط الصلبة والسلسة للمنتج الأصلي.

[السطح]: سوبر مضيئة مليئة بمادة سوبر لومينوفا C1 السويسرية غير المشعة بدرجة A. مرآة مقاومة للخدش من الياقوت ، طلاء عديم اللون شفاف للهواء في الأعلى والأسفل ، شفاف للغاية. تتم معالجة الاتصال الهاتفي بعملية مينا خاصة ، والشيء الحقيقي مذهل.

[الحركة]: لا يوجد عيب في القاع الكثيف ، ويتم اعتماد حركة Cal.2824 الأوتوماتيكية بنفس الهيكل ومعدل العائد المنخفض للغاية مع المنتج الأصلي. يتعهد Lee Factory رسميًا بأن "كل منتج خارج المستودع سيكمل فحص مراقبة الجودة للخطأ ، وإزالة الغبار ، ومقاومة الماء وما إلى ذلك".

لم يتم العثور على ميزة

لم يتم العثور على أي شرط

‎يتم إسترجاع الطلب 

‎خلال 7 ايام 

‎مالم يتم إستعماله

‎و فك استكير الساعة

المراجعات (0)

لم يتم العثور على مراجعة

قدِّم مراجعة

يجب عليك تسجيل الدخول لتقديم مراجعة
تسجيل الدخول

منتجات ذات صله

انظر الى جميع المنتجات ذات الصلة من الاسفل